بيــــه فيــــه” .. قريبـــــــــــاً ..!

58

موقع بيــــه فيــــه” .. قريبـــــــــــاً ..!

يستعد مجموعة من رسامي الكاريكاتير والصحافيين والكتاب الساخرين المغاربة لإطلاق مشروع إعلامي إلكتروني ساخر اختاروا له اسم “بيه فيه”، هذا المشروع الذي يريد له أصحابه أن يكون إضافة نوعية في الحقل الإعلامي الإلكتروني المغربي، خصوصاً الجانب الساخر منه الذي يعرف خصاصاً كبيرا، سيرى النور قريبا بعد أن أصبح جاهزاّ كمشروع إعلامي متكامل يهدف إلى المساهمة في إغناء المشهد الإعلامي المغربي.
أما بخصوص طاقم “بيه فيه” (الذي سيعلن عن أعضائه لاحقاً بعد ما يطيّروا الدهشة)، فهو يتكون من رسامي كاريكاتير وصحافيين وكتاب ساخرين متميزين أخذ منهم إخراج هذا المشروع الساخر إلى الوجود الكثير من الوقت والنقاشات الهادئة من أجل رسم خط تحريري واضح يخدم الحقيقة من وجهة نظر ساخرة مسلحة بالموضوعية والحياد والجرأة في تناولها الإعلامي لقضايا المجتمع المختلفة بعيدا عن الابتذال المجاني أو المزايدات الفارغة.
“بيه فيه” جريدة إلكترونية إخبارية ساخرة ستعمل على نقل الخبر ومقاربة قضايا المجتمع الاجتماعية والسياسية بشكل ساخر، سخرية هادفة تعتمد على المزج بين الكاريكاتير باعتباره ملك فنون السخرية، والكتابة الساخرة المزاوجة بين اللغة العربية الفصحى والدارجة المغربية. وهكذا سيشتمل هذا الموقع الساخر على مجموعة من الزوايا كـ طاكسي 36، قارئة الغراف، أخبار مبوقة، حسِّي مسًّي، مول السيبير، صفحة البوليتيك، الضُّوصي لكحل.. وأشياء أخرى سيكتشفها القارئ عند انطلاق جريدة “بيه فيه” قريباً.
“بيه فيه” سيكون اسماً على مُسمَّى في نقل الخبر وتحليله في حينه بطريقة ساخرة بعيداً عن إطلاق “السلوڭية” أو “تعلاي الطوبية”.
“بيه فيه” سيكون قريباً من قضايا المواطن أينما كان في هذا الوطن الواسع كقشّابة مواطنيه.
“بيه فيه” .. الرأي والرأي الساخر ..
رئيس تحرير “بيه فيه

موقع ناجي تون


Director|
Raed Khalil
موقع رسام الكاريكاتور السوري رائد خليل | جميع الحقوق محفوظة

 

 


More..
Latest news