الأسماء المرشحة لنيل جائزة الصحافة العربية في رسم الكاريكاتير في دبي..

98


الأسماء المرشحة  لنيل جائزة الصحافة العربية في رسم الكاريكاتير في دبي..

الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية تعلن عن أسماء المرشحين للفوز في فئات الدورة العاشرة..
كشف نادي دبي للصحافة الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن فئات الجائزة في دورتها العاشرة؛ على أن يتم إعلان أسماء …الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز في 18 مايو 2011 في فندق جراند حياة دبي، ومباشرة عقب انتهاء فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي.
وعن فئة الرسم الكاريكاتيري ترشحت للجائزة أعمال الرسام عماد حجاج من صحيفة الإمارات اليوم الإماراتية، و رائد خليل من صحيفة البعث السورية.. و جهاد عورتاني من صحيفة الوطن السعودية.

يذكر أن جائزة الصحافة العربية تهدف إلى تعزيز الدور البناء الذي تلعبه الصحافة في خدمة قضايا المجتمع وتقديراً لإسهامات الصحافيين وللمسؤولية الكبرى الملقاة على كاهلهم.
وضمت القائمة 32 اسماً من الصحافيين من مختلف أرجاء الوطن العربي، سيتم الإعلان عن الفائزين منهم مباشرة عقب انتهاء فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي التي تعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ يومي 17 و18 مايو بحضور أكثر من 2000 إعلامي من الوطن العربي والعالم.
وقالت منى بوسمره نائب مدير الجائزة أن الأمانة لجائزة الصحافة العربية بذلت جهدا كبيراً خلال الفترة الماضية لاستقبال الأعمال من مختلف أرجاء الوطن العربي، وتمكنت من استلام أكثر من 3800 عمل، في وقت احتمدت فيه المنافسة لصالح غالبية الفئات.
وتوجهت بوسمره برسالة تهنئة لكافة المشاركين مؤكداً إلى أن الترشح للجائزة يمثل فوزاً بحد ذاته بعد منافسة دقيقة على مختلف فئات الجائزة ودعت كافة الصحافيين ممن لما يحالفهم الحظ الترشح في هذه الدورة، مواصلة تقديم أعماله للدورات القادمة على أمل أن يحالفهم الحظ بأعمال مبتكرة ومميزة يصل صداها إلى كافة ربوع الوطن العربي
المزيد..

 

More..
Latest news